Top Ad unit 728 × 90

أفضل المنشورات

مفضلة





فيديو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وستحتفظ بنفس التصميم



في الفترة الماضية رأينا اليوتيوبر الشهير Marques Brownlee يقوم بمراجعة دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام. والآن، نحن هنا مع فيديو جديد من قناة DetroitBORG على اليوتيوب يستعرض لنا كذلك دمى لهواتف آبل القادمة في خريف هذا العام علمًا أن قناة DetroitBORG حصلت على هذه الدمى من Sony Dickson، وهو الشخص الذي كان وراء العديد من التسريبات ذات الصلة بشركة آبل في الماضي.
لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الوحدات الوهمية أو بالأحرى الدمى هي نفسها التي رأيناها في الصور السابقة، ولكنها تبدو متطابقة من حيث التصميم. ويقال بأن التصميم المستخدم في هذه الدمى مشابه لتصميم iPhone X الذي تم إصداره في العام الماضي، حيث سيصل iPhone المزود بشاشة 5.8 إنش من دون تغييرات، في حين سيصل الهاتفين المتبقيين مع شاشات أكبر.
كما يقوم الفيديو بعمل جيد في تسليط الضوء على حجم iPhone المزود بشاشة 6.5 إنش مقارنة بـ iPhone المزود بشاشة 5.8 إنش، لذلك إذا كنت تعتقد بأن iPhone X الحالي كان صغيرًا نوعًا ما، فربما يكون iPhone المزود بشاشة 6.5 إنش الأنسب بالنسبة إليك.
كما سبق وأشرنا، هذه الهواتف الذكية الثلاثة تضم نفس تصميم iPhone X في الواجهة الأمامية، فهي الأخرى تأتي مع شاشات مزودة بقطع بارز في الجزء الأوسط العلوي يحتوي على كاميرا TrueDepth المسؤولة عن خاصية Face ID. وعندما يتعلق الأمر بتصميم الواجهة الخلفية، فالهاتفين المزودين بشاشات OLED سيأتيان مع كاميرات خلفية مزدوجة بوضعية عمودية على غرار iPhone X، في حين سيأتي الهاتف الإقتصادي المزود بشاشة LCD مع كاميرا خلفية واحدة فقط في الواجهة الخلفية، وهذا على الأرجح بسبب رغبة شركة آبل في خفض التكاليف لطرح الهاتف في السوق بسعر منخفض.
بغض النظر عن الكاميرا الخلفية الواحدة، فقد تردد كذلك بأن iPhone الإقتصادي سيفتقر إلى خاصية 3D Touch، وهذا ما يؤكد مرة أخرى حقيقة أن شركة آبل ترغب في خفض التكاليف لطرح هذا الهاتف بسعر معقول في السوق علما أن هناك العديد من المحللين الذين أوضحوا بأن هذا الطراز من iPhone سيمثل جزءًا كبيرًا من مبيعات آبل في الربع الرابع من هذا العام.
فيديو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وستحتفظ بنفس التصميم Reviewed by Unknown on 1:26:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.